منوعات

“اوعي تخليها تفوتك” .. موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 وأبرز القنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الأشخاص على محركات البحث حول موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 من أجل متابعة والاستمتاع بمشاهدته، حيث أن الجزء الأول منه قد حقق نجاحاً كبيراً كما أنه قد حظى بنسبة مشاهدة عالية جداً من قبل الكثير من الأشخاص في الدول العربية المختلفة.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

لا زال يقوم الكثير من المتابعين والمحبين للمسلسلات الكوميدية  بالبحث عن موعد عرض هذا المسلسل والذي يتم عرضه على منصة Shahid VIP، وتم عرضه حلقاته الاولى يوم الخميس السابق الموافق الخامس والعشرين من شهر إبريل 2024  حيث يتم عرضه في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت كلا من السعودية ومصر، حيث يتم عرض حلقتين من المسلسل بشكل أسبوعي.

القنوات الناقلة لمسلسل البيت بيتي 2

كما ذكرنا سابقاً أن الحلقات الأولي للمسلسل تم عرضها بداية من يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر إبريل الحالي كما أنه يتم عرضه على منصة شاهد فقط وليس هناك أي قناة تلفزيونية تقوم بعرضه، لكن من المتوقع أن يتم عرضه بعد ذلك على قناة أم بي سي مصر بعد أن ينتهي عرضه على  منصة شاهد  حيث أنها تابعة لقنوات أم بي سي.

مسلسل البيت بيتي 2

يضم المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم كريم محمود عبد العزيز ،ومحمود حافظ، وميرنا خليل، ومصطفى خاطر، كما أن هذا العمل قام بتأليفه كل من أحمد عبد الوهاب ، وكريم سامي كيمز، والمخرج هو خالد مرعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى