أخبار التعليم

نتيجة.نت.. ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٣ دمياط برقم الجلوس والاسم عبر البوابة الالكترونية لمحافظة دمياط

سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط  للترم الثاني من العام الدراسي 2023 بمحافظة دمياط بالاسم فقط في إداراتها التعليمية المختلفة. وسنقدم لكم في هذا المقال معلومات حول خطوات الاستعلام عن موقع نتيجة نت نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط .

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٣ دمياط

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط خلال ساعات، وذلك بعد اعتمادها من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٣ دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٣ دمياط

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة عزبة البرج التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة دمياط التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة الروضة التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة فارسكور التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة الزرقا التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة دمياط الجديدة التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة كفر البطيخ التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة ميت أبو غالب التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة السرو التعليمية.
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 إدارة ادارة كفر سعد التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي دمياط برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2023 بالإسم ورقم الجلوس فقط بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، تم الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 الترم الثاني من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالتعاون مع الدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة، وذلك بعد أن انطلقت الامتحانات يوم السبت 13 مايو وانتهت يوم الخميس 18 مايو، وشهدت اللجان التي بلغ عددها 303 لجنة موزعين على جميع الإدارات التعليمية في المحافظة حضور عدد 27.334 طالب وطالبة طوال فترة الامتحانات.

وقد شددت المحافظة على ضرورة الانتهاء من عملية التصحيح وجمع الدرجات في أسرع وقت حتى تظهر النتائج ليتمكن الطلاب من الدخول إلى المرحلة التعليمية التالية بدون انتظار لوقت طويل، كما شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة الاهتمام بتعقيم وتطهير اللجان بصورة مستمرة.

كما أوضحت الوزارة إمكانية اللجوء إلى نظام التظلمات عند الرغبة في التأكد من الدرجات التي حصل عليها الطالب، حيث يمكن لولي الأمر أن يقوم بتقديم طلب داخل المدرسة أو الإدارة التعليمية خلال اليوم التالي لإعلان النتائج وحتى 15 يوم، مع سداد الرسوم 40 جنيه للمادة الواحدة وسيتم إعادة تصحيح أوراق الإجابة وجمع الدرجات مرة أخرى، ويهدف الأمر إلى إعطاء الفرصة كاملة للطلاب بدون محاباة أو ظلم، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 على موقع نتيجة نت ويتم الحصول عليها من خلال رقم الجلوس او اسم الطالب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى